/ / اوريغامي يونيكورن - مخطط تفصيلي الجمعية

اوريغامي يونيكورن - مخطط تفصيلي الجمعية

يونيكورن - الوحش الأسطوري الذي رأيناهفي أفلام الأطفال، قرأت عن ذلك في حكايات وأساطير. والجميع يريد بالتأكيد أن نرى هذا الحيوان الجميل في الواقع. مرت مرحلة الطفولة، ولم حلم لن يتحقق. ولكن هذا ليس سببا ليكون حزينا، لأنه الآن نحن على حد سواء يمكن وسوف تساعدك على تحقيق وجمع الورق يونيكورن المطلوب.

اوريغامي يونيكورن - مخطط تفصيلي الجمعية

للعمل على الحرف اليدوية، وسوف تحتاجورقة مربع من الورق، وحوالي نصف الوقت. ولكن نحن لا نقترح عليك التسرع في هذه العملية، لأن جمال هذا الحيوان الجميل هو الآن بين يديك. لذا، فإن الانحناءات أكثر دقة سوف تقوم به، وأكثر جمالا النتيجة. لذلك، أن نشرع في الدائرة.

اوريغامي يونيكورن - مخطط تفصيلي الجمعية

اوريغامي يونيكورن - مخطط تفصيلي الجمعية

اوريغامي يونيكورن - مخطط تفصيلي الجمعية

اوريغامي يونيكورن - مخطط تفصيلي الجمعية

اوريغامي يونيكورن - مخطط تفصيلي الجمعية

اوريغامي يونيكورن - مخطط تفصيلي الجمعية

اوريغامي يونيكورن - مخطط تفصيلي الجمعية

اوريغامي يونيكورن - مخطط تفصيلي الجمعية

اوريغامي يونيكورن - مخطط تفصيلي الجمعية

اوريغامي يونيكورن - مخطط تفصيلي الجمعية

اوريغامي يونيكورن - مخطط تفصيلي الجمعية

اوريغامي يونيكورن - مخطط تفصيلي الجمعية

اوريغامي يونيكورن - مخطط تفصيلي الجمعية

اوريغامي يونيكورن - مخطط تفصيلي الجمعية

اوريغامي يونيكورن - مخطط تفصيلي الجمعية

اوريغامي يونيكورن - مخطط تفصيلي الجمعية

وبحلول نهاية التجمع يمكنك القيام به فقطحيوان القرن جميل، ببساطة تحريف لولبية، كما هو مبين في الصورة الأولى. وبالنسبة لأولئك الذين هم قليلا الخلط في العرض نمط الصورة نرى الآن شريط فيديو تعليمي مفصل، والتي سوف تساعدك على تصحيح الأخطاء بدقة.




الصيادين متعطشا المهتمين في كل ما المخاوفصيد الأسماك. صيد المادة للحصول على مزيد من المعلومات حول التحديثات في عالم معدات الصيد، تقنيات الصيد والمعدات والقوارب. أعتقد أن لن يكون هناك مواد أقل إثارة للاهتمام والسرد حول كيفية الصيد مثل سمكة حمراء، وصيد الأسماك على مبدأ قارب صيد، أو على سبيل المثال الطرق القديمة لصيد الأسماك.
يرجى ملاحظة ما يلي:

/ / Origami unicorn - detailed assembly diagram

Origami unicorn - detailed assembly diagram

The unicorn is a mythical animal, which we sawIn children's films, read about him in fairy tales and legends. And everyone probably wanted to see this beautiful animal in reality. Childhood has passed, but the dream has not come true. But, this is no reason to be sad, because today we both can, and help you realize the desired, collecting a unicorn from paper.

Origami unicorn - detailed assembly diagram

To work on a craft, you will needA square sheet of paper and about half an hour. But, do not recommend you to rush in the process of work, because the beauty of this beautiful animal is now in your hands. So, the more precisely you make bends, the more beautiful the result will be. So, we proceed to the scheme.

Origami unicorn - detailed assembly diagram

Origami unicorn - detailed assembly diagram

Origami unicorn - detailed assembly diagram

Origami unicorn - detailed assembly diagram

Origami unicorn - detailed assembly diagram

Origami unicorn - detailed assembly diagram

Origami unicorn - detailed assembly diagram

Origami unicorn - detailed assembly diagram

Origami unicorn - detailed assembly diagram

Origami unicorn - detailed assembly diagram

Origami unicorn - detailed assembly diagram

Origami unicorn - detailed assembly diagram

Origami unicorn - detailed assembly diagram

Origami unicorn - detailed assembly diagram

Origami unicorn - detailed assembly diagram

Origami unicorn - detailed assembly diagram

At the end of the assembly, you just have to doThe animal has a beautiful horn, just twisting it spirally, as shown in the very first photo. And for those who are a little confused in the photo scheme, we suggest right now to see a detailed video lesson that will accurately help you to correct the mistakes made.




Inveterate fishermen are interested in everything that concernsFishing. Fishing articles allow you to get more information about new items in the world of fishing gear, fishing methods, equipment and boats. I think that there will be no less interesting narrative articles on how fishing for example takes place in red fish, the principle of fishing on a fishing boat, or, for example, the ancient methods of fishing.
Pay attention to: