/ / اليابانية تقنية اوريغامي يونيكورن

اليابانية تقنية اوريغامي يونيكورن

يونيكورن الياباني، أو كما يطلق عليهكيرين - مخلوق أسطوري التي كانت تعتبر في بعض الطريق الإلهي. وتقول أسطورة قديمة أنه يمكن أن تظهر في المحكمة ومساعدة الأبرياء في تبرئة لها السريعة. أنه يرمز إلى السعي الحيوان من أجل العدالة والكرم.

اليابانية تقنية اوريغامي يونيكورن

ولكن، كما يقول المثل، وأقل الكلمات والمزيد من العمل(بعد كل شيء، إذا كنت مهتما في تاريخ هذا المخلوق، ثم عليك أن تكون قادرة على العثور عليه). نعود الآن إلى موضوع اوريغامي، تقدم لك هذه الأشياء خلق حيوان بيديه. كيرين هو مؤلف سيد نموذج ساتوشي كاميا. مفصلة الحرف الرسم التجمع يمكن العثور عليها في كتابه، الذي يجمع الأعمال 1995-2003.

اليابانية تقنية اوريغامي يونيكورن

لتجميع اوريغامي كيرين التي تحتاج إليهاتماما قطعة مربعة كبيرة من الورق، على سبيل المثال، يمكن أن يستغرق 30 * 30 سم، وفي هذه الحالة، سوف يكون من الأسهل بكثير لوضع أجزاء صغيرة من الحيوان، وأداء جودتها عالية جدا.

الآن هو الوقت المناسب للذهاب إلى تعليمات التجميع. اليوم هو الدرس الفيديو، الذي ينقسم لراحة إلى عدة أجزاء. الاستماع إلى هذه المهمة، ننظر بعناية للأيدي origamista اتبع جميع الإجراءات بوضوح ودقة، وبعد 1.5-2 ساعات، سوف تكون قادرا على إضافة إلى مجموعته بعد الحرف معقدة أخرى.










يرجى ملاحظة ما يلي: