/ / بات من origamista توم Defoirdt

بات من origamista توم Defoirdt

الخفافيش بالتأكيد القلائل الذين تسببالمشاعر الايجابية. ولكن نأمل الخفافيش اليوم، ونحن لسنا خائفين من أن يسمى "لطيفة جدا"، سوف يكون من دواعي سرور وعليك أن تكون على يقين من أن تدرجه في مجموعته اوريغامي.

بات من origamista توم Defoirdt

الكاتب الحرف توم الموهوبينكان Defoirdt، وذلك على مخططه سيعقد اليوم بناء اوريغامي الخفافيش. لخلق الأعمال الفنية التي تحتاج إليها ورقة مربع من الورق 1 بحجم جانب 20 سم وحوالي ساعة واحدة من وقت الفراغ. ورقة يمكن أن تختار الوقت الذي تراه مناسبا - أنه قد يكون رقيقة وكثيفة نسبيا.

بات من origamista توم Defoirdt

لطيفة جدا إرادة الخفافيش إذاأضعاف ذلك في ورقة نغمتين. لذلك، وذلك باستخدام القضاة، سيكون لديك الإختراق لديها هيئة من لون واحد، وأجنحة - من جهة أخرى. بالمناسبة، يمكنك تجربة مع ورقة مع أنماط. كما يقول المثل، كل على ذوقك وحسن التقدير.

بات من origamista توم Defoirdt

لذا، إذا كنت ترغب في ملء منزلكجمع اوريغامي الخفافيش هذا النموذج، ثم حان الوقت لبدء تحليل تعليمات الفيديو من Yakomoga اوريغامي. نأمل أن الدرس لن تسبب لك أي مشاكل، وسوف التعامل بسهولة مع هذه المهمة أمامه.





في تطور مرحلة ما قبل المدرسة تسليط الضوءهو تنمية المهارات الحركية الدقيقة الأيدي. وضع الأصابع، والطفل يستعد ليس فقط من ناحية الرسالة، ولكن أيضا لتطوير الدماغ. للطي اوريغامي للأطفال هو مدرب عظيم. وبالإضافة إلى ذلك، اوريغامي يتطور الخيال والتماثيل المصنوعة بأيديهم يمكن أن تكون وجوه جميلة من الألعاب المختلفة، وبعض - يستحق تزيين الداخلية.
يرجى ملاحظة ما يلي: