/ / اوريغامي القط - متوسط ​​تعقيد التجمع

القط اوريغامي - متوسط ​​تعقيد التجمع

الناس تقريبا كل شيء، كل من الأطفال والبالغين، والحبالقطط. ولكن هذا ليس كل شيء يمكن أن تحمل لديك حيوان أليف ما يلي: شخص لديه حساسية، شخص ما - بعض الخرافات، شخص ما ببساطة لا يسمح لجعل متر مربع. ولكن، كما يقول المثل، وهناك دائما خيار بديل، واسم الذي اوريغامي القط.

القط اوريغامي - متوسط ​​تعقيد التجمع

تحديد على الفور أن هذه الدائرة لديها اوريغاميمتوسط ​​المستوى من التعقيد. لذا، إذا كنت لا التقيت للتو، أو قبل يومين مع هذا الفن، وبالفعل بعض الأفكار، وسوف بسرعة وبسهولة تكون قادرة على التعامل معها. على الرغم من أن مبتدئين يمكن محاولة أيديهم، وهذا بالتأكيد لا يستطيع أن ينكر أحد. وعلى الفور الجمعية: للعمل تحتاج ورقة مربع، أفضل - وهما لونا لتكميم أفواه القط لون مختلف عن نفسه. الآن أنها خطوة بخطوة:

القط اوريغامي - متوسط ​​تعقيد التجمع

القط اوريغامي - متوسط ​​تعقيد التجمع

القط اوريغامي - متوسط ​​تعقيد التجمع

وكما هو الحال في معظم منشوراتنا، نقدمالفيديو التعليمي، لذلك يمكنك بسهولة جعل من لحظات ليست واضحة تماما للجمعية. الدرس عقد ماري ميشايليس، وأنها ستعمل على المخطط، وصاحب هذا الحرف جلعاد أهاروني.


في السنوات القليلة الماضية هناك في العالمليس فقط تغيير شدة الآليات القديمة والأدوات والتقنيات لجديدة، ولكن أيضا لتغيير بنشاط نسخة قديمة من المستند إلى أكثر حداثة. روسيا - ليست استثناء، وبدأت أيضا عملية تغيير العديد من النوع القديم من الوثيقة الى مستوى جديد. على سبيل المثال، في بلادنا اليوم هو عملية تغيير جوازات السفر - وهو ما يعني أن كل شخص بالغ لديه الحق في الحصول على جواز سفر روسي من العينة الجديدة. وفي الوقت نفسه، أظهرت الممارسة أن إنتاج هذا الطراز الجديد من جواز السفر كثيرا ما يرتبط مع صعوبات كبيرة - للتغلب على ذلك، ومع ذلك، فمن الممكن، في الوقت لنرى إلى مركز الهجرة والقانون، واحدة من المنظمات القليلة في موسكو، حقا حل فعال مشاكل اليوم من اصدار وتلقي مختلف وثائق. مزيد من التفاصيل حول مركز الهجرة والقانون والخدمات التي تقدمها ويمكن الاطلاع على الموقع الإلكتروني http://ipcfms.ru
يرجى ملاحظة ما يلي: